ad

السبت، 14 أبريل 2018

اجرأ فيديو ممكن تشوفوا لـ نجلا التونسية











اجرأ فيديو ممكن تشوفوا لـ نجلا التونسية
 لاشك ان الظهور التلفزي المتكرر للفنانة الاستعراضية نجلاء التونسية جعلها تحرص على تطوير اطلالتها حيث لحظنا في اخر فترة ابتعادها عن المبالغة و التكلف في اطلالتها.

و اختارت نجلاء خلال حضورها في برنامج "كلام الناس" على قناة الحوار التونسي تنورة و توب في اللون الابيض و الدنتيل البيج التنورة كانت متوسطة الطول و التوب منفوش الايدي مع ربطة عنق في اللون الابيض يتوسطها بروش ذهبي و يحتوي على حبة لؤلؤ مع حذاء في اللون البيج.
و بالنسبة للشعر فقد اختارت تسريحة بسيطة و رفعته برفق الى الوراء ، الماكياج كان بالوان هادئة و الاكسسوارات كانت عادية حيث اعتمدت اقراط بنفس تصميم البروش مع ساعة ذهبية و خاتم.
الاطلالة كانت عادية و اللون الابيض مع البيج الذي كان طاغيا عليها اعطاها طابعا مملا كان بإمكانها اختيار الوان اكثر جرأة مع البيج للخروج من هذه الرتابة.
نجلا - 3la 3ajla ڨول نجلا ڨالتها   نجلاء التونسية.
ست الحسن - لقاء مع "نجلا قنديل" مدربة اليوجا.

najla ettounsia "mabannek" 2016 "نجلاء التونسية "مبنك". بكاء عبد الرزاق الشابي ونجلاء تونسية في برنامج لباس labes .. 10 فنانين نجوا من الموت | أحدهم غرقت سيارته في ترعة وآخر هاجمه تمساح.... ▶ enta laa - nagla انت لا  - نجلا.. عرض ازياء نجلاء عبد العزيز في باريس.
نجلا التونسية تعود من جديد بفيديو مثير للجدل.

كليب نجلاء بنت العز.


نجلا, alamelphan, enta, laa, نجلاء - روز - نهار - الجوهرة الوهيبي, الجوهره الوهيبي, اناشيد بنات, الجوهرة الوهيبي, كليب, فيديوهات كليب, اناشيد, تصوير, اخراج, تصوير كليبات, اخراج كليبات, طلاق نجلاء عبدالعزيز, انفصال نجلاء عبدالعزيز, سنابات نجلاء عبدالعزيز, اخبار الفن, اخبار الفنانين المصريين, اخبار الفنانين العرب, صور فنانين, زوجات الفنانين, نجوم العرب, ازواج الفنانين, سناب #نجلاء_عبدالعزيز, نجلاء بدر في انا و انا, 

like

StatCounter

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More