ad

الثلاثاء، 23 يناير 2018

شمس ترد على سعد الصغير بهذا الفيديو الفاضح







شمس ترد على سعد الصغير بهذا الفيديو الفاضح

فضيحة سعد الصغير - فضيحة سعد الصغير وشمس يقبل قدمها والفاظ خارجة خش وشوف بنفسك.
‫فضيحة سعد الصغير مع الراقصة.

فضيحه سعد الصغير  مع رقاصه شمس$ نورمرزوق الفلاطي. وقاحه سعد الصغير ايام مكان صغبر.
حقيقة جواز سعد الصغير من الراقصة شمس : رابط القناة الجديدة ..
اثار الفنان الشعبى سعد الصغير، الكثير من الجدل في الاونة الاخير، وذلك بعد نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقبل قدم الراقصة شمس ..

أثار خبر خطوبة الفنان سعد الصغير والمطربة بوسي جدلا كبيرا في الوسط الفني بعدما قامت "بوابة أخبار اليوم" بالانفراد بنشره، قبل أن يعود سعد الصغير وينفيه..
فضيحة الموسم سعد الصغيربيبوس رجل الراقصه شمس وسط زجاجات الخمور.
كما انتشر فيديو لسعد الصغير وهو يقبل قدم شمس ويدللها ويتحدث عن شرائه لحذاء لها بقيمة مالية كبيرة، ليخرج سعد ويؤكد أنها قامت بتصوير فيديوهات وتسجيلات صوتية له دون أن يدري، وأنه صرف عليها الكثير من الأموال، وهي طالبته بدفع 2 مليون جنيه وعندما رفض بدأت في ابتزازه بهذه الفيديوهات، ووجه اعتذاره لأسرته والجمهور، مؤكدا أن هناك مفاجآت خلال الفترة القادمة...
إخلاء سبيل سعد الصغير بعد تصالحه مع زوجته الراقصة شمس.
لكن القصة لم تبدأ من هنا، فاسم سعد الصغير يرتبط باسم الراقصة شمس منذ سنوات بعد شائعات كثيرة حول زواجهما سرا، وهو ما كان دائما ينفيه سعد، إلى أن خرجت شمس في عام 2013 لتؤكد زواجها من سعد رسميا وأنهما اتفقا على أن يبقيا الأمر سرا ..
القصة الكاملة لأزمة سعد الصغير والراقصة شمس. ‫فضيحة سعد الصغير مع الراقصة‬‎. فضيحه سعد الصغير مع رقصه.
فضيحة سعد الصغير........  
فضيحة سعد الصغير, وشمس, يقبل قدمها, خارجة, للكبار, فقط, فضيحة سعد الصغير بالفديو, فضيحة سعد الصغير بيبوس الراقصة شمس, ‫فضيحة, مع, الراقصة‬‎, راقصة, سكس, 2012, شعبي, sex, بوابة, أخبار, اليوم, مصر, الإخوان, المسلمين, مرسى, بديع, أسرار, القوات, المسلحة, سيناء, خطير, هام, عاجل, المخابرات, الداخلية, مقتل, مظاهرة, حرق, فضيحة سعد الصغير, فضيحة الراقصه شمس, فضيحة شمس, فضيحة سعد الصغير والراقصة شمس, +18, +21, 

like

StatCounter

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More